-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-12-2023 10:35 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

متخصصة في إدارة الطاقة تحاور طلبة (هندسة الشرق الأوسط)

الهاشمية نيوز - أقامت كلية الهندسة في جامعة الشرق الأوسط محاضرة متخصصة لطلبتها ضمن مساق اقتصاد وكفاءة الطاقة وذلك انطلاقاً من اهمية التركيز على تمهين الخطط الدراسية وإدخال التطبيقات الحاسوبية في المناهج الدراسية وتبادل الخبرات في ميدان الطاقة المتجددة.

وتأتي المحاضرة التي جاءت بعنوان ” توظيف برمجية تصميم المنشآت في ترشيد وكفاءة الطاقة” والتي ألقتها المهندسة رنيم الشخاترة المتخصصة في تطبيقات إدارة الطاقة، كخطوة نحو التعريف ببرمجية ” تصميم المنشآت ” والتي تحظى بأهمية بالغة في إدارة وتحسين استهلاك الطاقة في المنشأة لضمان الحفاظ على راحة القاطنين فيها، وتقليل نسبة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وفي ذات السياق أكد رئيس قسم هندسة الطاقة الدكتور سامر أسعد على حرص الجامعة منذ نشأتها على اشراك طلبتها في الميدان العملي وبما يسهم في صقل شخصيتهم العلمية والمعرفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :