-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 08-12-2023 08:59 AM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

وفد من جامعة رادين فتح الإسلامية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الخميس 7/12/2023 وفداً من جامعة رادين فتح الإسلامية الحكومية في أندونيسيا، برئاسة رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة نيايو خوديجة، بهدف توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعتين.

وركزت الاتفاقية على تعزيز التعاون المشترك بين الجامعتين، وفرص ومجالات تبادل الزيارات الطلابية والأكاديمية في الفترة القادمة.

وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق، ونائب الرئيس للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشه، وعميد القبول والتسجيل الأستاذ الدكتور خالد زياديين، وعميد كلية الإقتصاد والعلوم الإدارية الأستاذ الدكتور طارق مبيضين، وعميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور أنس الخلايلة، وعميد كلية الهندسة التكنولوجية الأستاذ الدكتور تيسير غانم، وعميد كلية الحقوق الدكتور عمر المخزومي.

ورحب الرمحي بالوفد الأندونيسي وأعضاء من السفارة الأندونيسية في عمان، مقدما نبذة عن الجامعة وتطورها في مختلف المجالات، وخطوات تطوير البحث العلمي والمراكز المجتمعية والخدمية الموجودة بالجامعة والتي أسهمت في النهوض بالعملية التعليمية.

وأكد الرمحي سعي الجامعة نحو التعاون في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، والذي يسهم في تبادل الخبرات، وينعكس إيجابا في النهوض بالعملية التعليمية، لافتاً إلى أن الجامعة ترتبط بعلاقات جيدة مع المؤسسات التعليمية في مختلف الدول.

وتضمنت الزيارة عقد الوفد الأندونيسي محاضرة حول تحرر المرأة ومشاركتها في المناصب حضرها عدد من طلبة الجامعة، جال بعدها الوفد في رحاب الجامعة وبعض من أقسامها، حيث عبروا عن إعجابهم بانجازات الجامعة وتطورها وما تضمها من تخصصات وبرامج مختلفة.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :