-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط)… أول جامعة خاصة معتمدة لعقد امتحانات تقنية دولية

الهاشمية نيوز - أبرمت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاونٍ مع شركة رام جيس لخدمات التعليم الدولي الإلكتروني (RAM – GEES)، الوكيل الحصري لشركة certiport / pearson VUE Business، لتكون بذلك أول جامعةٍ خاصة في الأردن تم اعتمادها حتى تكون مركزًا لعقد الامتحانات الدولية لعددٍ من البرامج، منها: Adobe، وAutodesk.

وقع الاتفاقية عن الجامعة عميد كلية العمارة والتصميم الدكتور أيمن عواد، وعن شركة رام جيس، مديرها العام المهندس ليث حربه بحضور رئيس مجلس إدارة شركة منهاج للاستشارات والتدريب الدكتور ماهر الصقرات، والوفد المرافق له.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور عواد بحضور رئيسة قسم هندسة العمارة الدكتورة شادن أبو صفية، وعددٍ من أعضاء الهيئة التدريسية، إن أهمية البرامج المذكورة أعلاه تتمثل في أنها متوافقة مع معايير سوق العمل، وتُستخدم في مجالات الهندسة المعمارية والمدنية، والتصميم الداخلي، والجرافيكي، والوسائط المتعددة، ما يضمن أن يكون الطلبة على دراية متقدمة بمثل هذه الأدوات التي تعد مقياسًا جاذبًا في سوق العمل.

وأضاف أن شهادات Adobe وAutodesk المعترف بها عالميًا، تعد بمثابة أوراق اعتماد لا تقدر بثمن، ما يعمل على إثراء التجربة التعليمية والمهنية التطبيقية للطلبة، ويمنحهم امتيازات تكفل لهم شواغر وظيفية استثنائية.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة كانت قد اختيرت أيضًا حتى تكون مركزًا معتمدًا من المعهد الأوروبي الأردني لتطوير الأعمال (إيجابي)، ومركز الإدارة الأوروبي، وشركة McNeel & Associates الأمريكية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :