-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-12-2023 09:13 AM     عدد المشاهدات 40    | عدد التعليقات 0

اتفاقية تفاهم وتعاون أكاديمي وتدريبي بين جامعة الزرقاء وشركة دار الدواء

الهاشمية نيوز - أبرمت في جامعة الزرقاء، الأربعاء 6/12/2023 اتفاقية تفاهم وتعاون أكاديمي وتدريبي مع شركة دار الدواء بهدف توثيق التعاون في مجالات تدريب طلبة كلية الصيدلة وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن الشركة مديرها العام السيد خالد حرب، بحضورعميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني.

وتضمنت الاتفاقية تدريب طلبة كلية الصيدلة وتطوير مهاراتهم ودمجهم في بيئات عملية في مراحل مبكرة من الدراسة لضمان توافق مخرجات التعلم للبرنامج مع حاجات سوق العمل.

وقال الرمحي إن جامعة الزرقاء تسعى على الدوام للتعاون مع مختلف الشركات الرائدة مما سينعكس ايجابا مما يجسر الفجوة بين الجانبين النظري والعملي، ويصقل معارفهم وقدراتهم في المجال الصيدلاني بمختلف جوانبه.

وتحرص جامعة الزرقاء دائمًا على توفير كافة أنواع الدعم لطلبتها، سواء من خلال الخطط الدراسية الحديثة، أو من خلال الشراكات مع مختلف شركات ذات الاختصاص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :