-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-12-2023 09:15 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

رئيسة (الشرق الأوسط) تكرم فريق كلية الهندسة ضمن فعاليات حفل اختتام دوري الكليات لكرة القدم

الهاشمية نيوز - كرمت رئيسة جامعة الشرق الاوسط الاستاذة الدكتورة سلام المحادين فريق كلية الهندسة لكرة القدم والذي حلّ في المركز الأول ضمن دوري كليات الجامعة على حساب نظيره فريق كلية الصيدلة .

وقالت الدكتورة المحادين بحضور عمداء الهندسة والصيدلة وشؤون الطلبة ان تلك البطولات تبرز اهميتها في قدرتها على الارتقاء بالعمل الجماعي لدى الطلبة وبناء القدرات القيادية الفاعلة لديهم وتعزيز الجانب التكتيكي للقدرات النفس حركية ، وآليات اتخاذ القرار السريع أمام التحديات وبما يؤهلهم للتعامل مع مختلف جوانب الحياة

و أكد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور أيمن النسور في كلمة له ان المشاركة بتلك البطولات لا تقتصر على إثراء الجانب البدني والنفسي بل وتسهم في إعادة صياغة شخصية الطالب والارتقاء بها .

من جانبه أوضح عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أبو ارميله أن تلك الأنشطة البدنية تلعب دوراً واضحاً في بناء الصحة العامة للطلبة بما فيها الوظائف الادراكية والمعرفية .

وفي ذات السياق تقرر عقب اختتام دوري الكليات والذي ضم 300 طالب بواقع 29 فريقاً ، تشكيل منتخباً لكرة القدم يمثل جامعة الشرق الاوسط في المحافل الرياضية على صعيد المستويات المحلية والاقليمية والدولية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :