-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-12-2023 09:14 AM     عدد المشاهدات 54    | عدد التعليقات 0

وفد من جامعة العلوم التطبيقية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من جامعة العلوم التطبيقية ممثل بعميد كلية الصيدلة الدكتورة سحر ذياب وعميد البحث العلمي الدكتور محمد النجار، الأثنين 4/12/2023 كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء بهدف بحث سبل التعاون بين الكليتين.

وتضمنت الزيارة لكلية الصيدلة ومركز الأبحاث الصيدلانية، بحضور عميد كلية الصيدلة الدكتورة أحلام الكيلاني وعميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي ومدير مركز الأبحاث الصيدلانية الدكتور أنس الشيشاني.

وتضمن اللقاء بحث سبل التعاون البحثي والعلمي بين الكليتين بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال التدريس الأكاديمي والعمل على التشارك في مشاريع بحثية مشتركة.

وأكدت الكيلاني أهمية التشبيك في المجالات ذات الاهتمام المشترك، فيما أشاد الوفد بالمستوى التدريسي والأكاديمي المتقدم لكلية الصيدلة والمختبرات والمرافق الخاصة بها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :