-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-12-2023 09:11 AM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تساهم في عقد ورشة متخصصة حول تطبيق أنظمة ضبط الجودة

الهاشمية نيوز - في إطار تفعيل الشراكة مع المؤسسات الرسمية والمتخصصة، شارك الاستاذ الدكتور سمير عوض الله من كلية العلوم الطبية المساندة بجامعة الزرقاء ورشة عمل حول تطبيق أنظمة ضبط الجودة.

وتهدف الورشة التي نظمت بالتعاون مع المختبرات المركزية في وزارة الصحة على مدار ثلاث أيام، وحضرها عدد من الفنيين وروساء الأقسام العاملين في المختبرات المركزية، إلى رفع كفاءة العاملين بالمختبرات الطببية في مجال أنظمة الجودة وتطبيقاتها في المختبرات الطبية.

وتضمنت الورشة أسس ومكونات نظام توكيد وضمان الجودة في المختبرات الطبية، وأهميته في تطوير الأنظمة الإدارية في الجودة والعمليات التنفيذية والفنية ذات العلاقة من أجل التأكد دقة النتائج المخبرية.

وقالت عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر عماوي إن هذه الورشات تأتي بشكل دوري من خلال سعي الكلية بشكل دؤوب لرفع كفاءة العاملين في المؤسسات المختلفة وخدمة المجتمع المحلي، وتعزيز التواصل والتفاعل بين الكادر الأكاديمي في الجامعة والعاملين في المؤسسات المدنية.

ولفتت إلى ان الكلية تضم كفاءات علمية ومهنية متميزة على المستوى المحلي والدولي، الأمر الذي يساهم في التعاون مع العديد من المؤسسات الوطنيةو العالمية للاستفادة من خبراتهم وتعزيز الشراكة الحقيقية لخدمة المجتمع المحلي والطلبة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :