-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 05-12-2023 09:59 AM     عدد المشاهدات 64    | عدد التعليقات 0

وفد من جمعية النساء العربيات وجامعة برشلونة يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من جمعية النساء العربيات وجامعة برشلونة، الأحد 4/12/2023، جامعة الزرقاء بهدف تقديم الورشة الأولى لمشروع تعزيز مشاركة المرأة.

وحضر الورشة عدد من أعضاء الهيئة التدريسية وممثلين من عمادة البحث العلمي ووحدة التعاون الدولي وعمادة القبول والتسجيل وطلبة من كلية الحقوق.

وناقشت الورشة تجربة جامعة برشلونة في تعزيز إندماج المرأة في البيئة التعليمية والأكاديمية، بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجال التدريس الأكاديمي والعمل على التشارك في مشاريع بحثية مشتركة.

وجال الوفد في ختام الزيارة في بعض مرافق الجامعة معبرين عن إعجابهم بانجازات الجامعة وتطورها والتخصصات والبرامج المختلفة التي تطرحها على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :