-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 04-12-2023 09:04 AM     عدد المشاهدات 67    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تعقد ورشة عمل لتأهيل طلبة التمريض لاجتياز البورد الأمريكي

الهاشمية نيوز - نظمت كلية تمريض في جامعة الزرقاء بالتعاون مع شركة النهج المتكامل للتطوير والاستشارات، الأحد 3-12-2023 ورشة عمل حول تأهيل الطلبة لاجتياز البورد الأمريكي في التمريض، بحضور عدد من الهيئة التدريسية والطلبة المتوقع تخرجهم.

وأكد عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان ضرورة التواصل المستقبلي المستمر مع مثل هذه الشركات لتقديم أفضل الخدمات والحلول للطلبة، مثنيا على ما يقدمونه من خدمات تعزز الدور الأكاديمي للكلية من خلال ايجاد فرص حقيقة لتنمية الذات والانخراط في خبرات عملية حقيقية بعد التخرج.

وثمن ريان دور جامعة الزرقاء في دعم حضور مثل هذه الورشات والاستفادة منها مما سينعكس بشكل ايجابي على المخرجات التعليمية ويعزز كفاءة خريجي كلية التمريض بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل المحلي والدولي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :