-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-11-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

طلبة (الشرق الأوسط) يخوضون غمار تجارب قيادية خلال أسبوع الريادة

الهاشمية نيوز - اختتم مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الشرق الأوسط برامجه التدريبية التي تعد بمثابة تجربة غامرة تتجاوز المعرفة النظرية، وتوفر رؤى عملية، وتعزز ثقافة التميز القيادي.

صُمِمَّ أسبوع الريادة حتى يكون تجربة نوعية ليس لها مثيل، ويقدم مجموعة منسقة بعناية من ورش العمل، والندوات، والجلسات التفاعلية التي تهدف إلى تطوير مهارات القيادة الحاسمة مثل: آليات التواصل، وميكانيكا صنع القرار، وآليات حل المشكلات.

وفي هذا الصدد، قال مدير المركز الدكتور فايز البدري إن أسبوع الريادة يعتبر منصة فريدة تسمح للطلبة بالتواصل مع القادة البارزين في مجالات متنوعة، ما يجعلهم يكتسبون رؤى قيمة، ويقيمون اتصالات إرشادية، ويوسعون من شبكاتهم المهنية، حيث أن مثل هذه التفاعلات تعد مفيدةً في فهم الطبيعة المتعددة الأوجه للقيادة.

وأوضح أن أسبوع الريادة يعتمد نهج التعلم التجريبي، أي أنه يضع المشاركين في أنشطة تحاكي تحديات القيادة وعمليات بناء الفريق، مؤكدًا أن مثل هذه التحديات تسهم في تطوير قادة فعّالين، ينظرون في الأبعاد الأخلاقية والمركزية لأدوارهم المستقبلية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :