-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-11-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

طلبة كلية التمريض بجامعة الزرقاء ينظمون نشاطاً بمناسبة يوم الطفل العالمي

الهاشمية نيوز - إيماًنا من كلية التمريض في جامعة الزرقاء بالمشاركة المجتمعية وأهمية تثقيف فئات المجتمع المختلفة صحيا ومن ضمنهم الاطفال، قام طلبة مساق تمريض صحة الطفل السريري، الأثنين 20/11/2023، بعقد نشاط بمناسبة يوم الطفل العالمي في مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد ومستشفى البشير الحكومي.

ويأتي هذا النشاط تأكيداً على دور التمريض للدفاع عن حقوق الاطفال وتعزيزها والاحتفال بها وترجمتها الى افعال لبناء عالم افضل للاطفال.

واشتمل النشاط إقامة فعاليات صحية وتثقيفية وترفيهية تهدف إلى التوعية بحقوق الاطفال في العالم.

وقال عميد كلية التمريض الدكتور احمد ريان إن الكلية دأبت على تنفيذ المبادرات والانشطة في المناسبات العالمية تعزيزا لدور الكلية المحوري في الوقوف بجانب الانسان وبما ينسجم مع مهنة التمريض الانسانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :