-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 28-11-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

أكاديمية من جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي الآسيوي الخامس لتعليم التمريض

الهاشمية نيوز - شاركت الأستاذة الدكتورة غادة أبو شوشة من كلية التمريض، خلال الفترة 24-25 / 11 / 2023، في فعاليات المؤتمر الدولي الآسيوي الخامس لتعليم التمريض بعنوان: ترسيخ الجودة في تعليم التمريض من أجل الصحة العالمية، والذي نظمته جامعة هاسيتيب في تركيا بالتعاون مع جامعة تشينغ كونغ الوطنية- تايوان.

وشارك في المؤتمر مجموعة من الباحثين البارزين من مختلف دول العالم للسعي في تبادل الخبرات العلمية والاكاديمية والتعاون البحثي.

وقدمت أبو شوشة ورقة بحثية بعنوان "التعلم القائم على استخدام اجهزة المحاكاة عالية الدقة خلال جائحة كوفيد-19: دراسة لتجارب طلاب التمريض الأردنيين"، بهدف كيفية تحسين جودة تعليم التمريض من أجل الصحة العالمية.

وقال عميد كلية التمريض الدكتور أحمد ريان ان مشاركة أبو شوشة في المؤتمر تأتي ضمن مساعي جامعة الزرقاء لدعم الباحثين الأكاديميين فيها، وتعزيز شراكاتهم مع المؤسسات البحثية الوطنية والدولية، والإطلاع على التجارب العالمية في التخصصات الدقيقة التي تنعكس على عمل الاكاديميين في الجامعة علميا وبحثيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :