-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 27-11-2023 12:48 PM     عدد المشاهدات 243    | عدد التعليقات 0

عضو كنيست تتساءل: ماذا يحدث على الحدود الأردنية الفلسطينية

الهاشمية نيوز - تساءلت عضو الكنيست المتطرفة عن "حزب الليكود" تالي جوتليب عن أسباب نشر الجيش الأردني قواته على الحدود الأردنية الفلسطينية .
وأوضحت النائب لدى الاحتلال الإسرائيلي في تصريحات إن هناك تحركات تجري بالقرب من الحدود الأردنية. وما هو سبب قيام الجيش الأردني بنشر قوات كثيرة بالقرب من السور الحدودي وإجراء تدريبات مكثفة على المدفعية؟ وجاء في تغريدة المتطرفة تالي :
( تقرير كيبوتس أشدوت عن تدريبات عالية الكثافة والضوضاء الهائلة بسبب تدريبات الجيش الاردني علينا ألا نتجاهلها! يجب ألا تحل بنا الكارثة مرة أخرى)
وأثار فيديو متداول بشأن إرسال الجيش الأردني تعزيزات إلى الحدود مع فلسطين تفاعلاً كبيرا من مستخدمين ناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، ويظهر في الفيديو مشاهد لدبابات وناقلات جند وتعزيزات عسكرية أردنية في طريقها نحو الحدود، كما يُظهر الفيديو تمركز قوات الجيش الأردني في المناطق الحدودية الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :