-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 26-11-2023 10:23 AM     عدد المشاهدات 157    | عدد التعليقات 0

المقاومة تعدم جواسيس للاحتلال على مدخل مدينة طولكرم

الهاشمية نيوز - قال نشطاء فلسطينيون في الضفة الغربية إنهم أعدموا رجلين متهمين بالتعاون مع السلطات الإسرائيلية وعلقوا جثتيهما كتحذير.
وقال بيان صادر عن كتيبة طولكرم، وهي جماعة مقرها في مدينة طولكرم بالضفة الغربية مرتبطة بحركة فتح، “لا حصانة لأي متخابر وأي خائن”.
وأضاف كل من يتعاون مع إسرائيل “سنكون له بالمرصاد وسنحاسبه… وقد أعذر من أنذر”.
وأظهرت لقطات منشورة على حساب كتيبة طولكرم على تيليغرام رجلا يعترف على ما يبدو بالعمل مع أجهزة الأمن الإسرائيلية ويقدم تفاصيل عن أنشطته.
وأظهرت لقطات أخرى جثتين معلقتين على جدار وعمود كهرباء أمام حشود غاضبة.
ووجه البيان تحذيرا إلى المتعاونين مع أجهزة الأمن الإسرائيلية قائلا “يوم الخامس من ديسمبر كانون الأول هو آخر موعد للتوبة والرجوع عن الخطأ الذي تقومون به والجرائم التي ترتكبونها”
وأصدرت الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، وهي جماعة حقوقية فلسطينية، بيانا تنتقد فيه عمليات القتل خارج نطاق القانون، لكنها حملت السلطات الإسرائيلية مسؤولية تجنيد عملاء فلسطينيين.
وجاء في البيان أن “الهيئة المستقلة تحمل سلطات الاحتلال المسؤولية عن جرائمها بما فيها تجنيد العملاء”.
ولم يصدر تعليق حتى الآن من السلطة الفلسطينية، كما لم تعلق أجهزة الأمن الإسرائيلية حتى الآن.
وعمليات الإعدام العلني للفلسطينيين المتهمين بالتعاون مع إسرائيل نادرة منذ سنوات، لكنها كانت أكثر شيوعا خلال سنوات الانتفاضة الثانية قبل عقدين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :