-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 26-11-2023 09:28 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

تمزيق صور الزفاف تجارة تحقق نجاحًا كبيرًا في هذه الدولة

الهاشمية نيوز - خلال السنوات القليلة الماضية، ازدادت حالات الطلاق في العالم، وعلى الفور انتهزتها الصين فرصة لكي تحقق تجارة جديدة.

حيث أن تمزيق صور الزفاف بعد زواج فاشل ليس سهل في الصين، وهي دولة من المعتاد تخليد لقطات الزفاف على لوحات أكريليك صلبة تصادف أنها شديدة المقاومة.

وهذا يترك الأزواج المطلقين أمام خيارات قليلة، مثل ببساطة رمي صور زفافهم في سلة المهملات، وهو الأمر الذي يتردد الكثيرون في القيام به خوفًا من أن يتعرف عليهم شخص ما.

وهنا يأتي دور مشروع تجاري جديد من مقاطعة شاندونج.

وهي الشركة الجديدة التي أسسها شاب يدعى ليو، متخصصة في تمزيق صور الزفاف، ومساعدة العملاء على ترك ماضيهم وراءهم مع حماية خصوصيتهم.

وبذلك جذبت الأعمال التجارية غير المتصلة بالإنترنت في مقاطعة شاندونج الصينية الاهتمام، لأنها تتيح للأزواج المطلقين فرصة تدمير صور زفافهم بطريقة رخيصة وفعالة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :