-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-11-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

إغـلاق شـارع وسـط إربـد تـعـرض للانهيار أثناء صيانة خطوط صرف صحي

الهاشمية نيوز - تعرض أحد الشوارع الرئيسية وسط مدينة إربد، امس السبت، لانهيار أجزاء، إثر أعمال فتح إغلاقات بخطوط الصرف الصحي.
وقال مصدر ببلدية اربد الكبرى، إن موظفي المياه كانوا يقومون باعمال الصيانة في شارع عبدالقادر الحسيني بالقرب من دوار سال، وذلك لغاية فتح أحد خطوط الصرف الصحي المغلقة اثر تراكم الطمر جراء الأمطار الأخيرة، وخلال عملية الصيانة انهار جزء من الشارع المذكور.
وأكد المصدر أن أعمال الصيانة وتصويب الأوضاع لما كانت عليه ستأخذ وقتا؛ الأمر الذي أدى لإغلاق الشارع حتى انتهاء الملاحظة.
وقبل أيام شكا عدد من المواطنين في الشارع المذكور حول فيضان الشارع بمياه الصرف الصحي نتيجة انسداد احد المناهل، وقال مواطنون إن مياه الصرف الصحي غمرت الشوارع، الأمر الذي تسبب باستياء سكان المنطقة.
وأشاروا إلى أن شركة مياه اليرموك هرعت إلى المكان، لإصلاح مواضع الخلل، ما تسبب بانهيار جزء كبير من الشارع، حال دون تمكن السائقين والمشاة من السير على الشارع.
وكانت أغلقت بلدية الوسطية عددا من الطرق في بلدات اللواء، نتيجة الهبوطات الكبيرة التي حدثت فيها جراء مشروع الصرف الصحي الذي ينفذ في اللواء.
وتسببت حفريات الصرف الصحي في مناطق كفرعان وقميم وحوفا بلواء الوسطية باربد بسقوط 50 مركبة نتيجة حصول هبوطات اثناء مرور المركبات عليها، وفق ما صرح «للدستور» رئيس بلدية الوسطية عماد العزام.
واضاف العزام ان الوضع كارثي في هذه المناطق وحذرنا منه سابقا وسيتم مخاطبة الجمعية العلمية الملكية لفحص عينات لمواقع الحفر التي هبطت والحقت اضرار بالمركبات التي سقطت بمواقع الحفريات.
وبين العزام ان البلدية ستقوم بايقاف المقاول عن العمل في شوارع البلدية لحين تصويب اوضاعه.
وطالب العزام من شركة مياه اليرموك معالجة العيوب في الشوارع الناجمة عن الحفريات في المشروع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :