-

فن

تاريخ النشر - 23-11-2023 01:20 PM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

زينة مكي تروي قصة معاناتها مع مرض النجف

الهاشمية نيوز - مأساة تعيشها الممثلة اللبنانية زينة مكي، بسبب إصابتها بمرض الجنف، وتحاول توعية متابعيها بهذا المرض الذي أفسد حياتها.

ومؤخرا، نشرت زينة مكي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستغرام" كشفت خلاله عن تفاصيل حالتها الصحية، وأرفقته بتعليق قصير قالت خلاله: "بعد تصوير فيلمي القصير عن الجنف اكتشفت أنّ ظهري الحديديّ مكسور.. هذه قصّتي".

وتابعت زينة مكي: "هذا الفيديو يخاطب المصابين بمرض النجف مثلي، وللناس الذين أجروا العملية، أو للناس الخائفين من الجراحة، سأحاول الإجابة على كل التساؤلات".

وكانت زينة مكي نشرت منذ أيام صورة لظهرها وبه أثر جرح قديم كبير، وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "في اليوم الأول من أكتوبر 2023، أخرجتُ فيلماً قصيراً، كنتُ أريد أن أهديه إلى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت، الذين يعانون من أوجاع وحالات صحية".

وأضافت: "كان نفسي أعطي جرعة أمل للكثير من الناس، لأني أحب شغلي، ولأني قادرة على التعبير من خلال الكتابة والتصوير والرقص".

وواصلت زينة مكي: "كنتُ أريد أن أهديه تحديداً إلى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري، أو اضطروا (مثلي) إلى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ وبراغٍ من حديد، ثم انكسر قلبي في السابع من أكتوبر، وضَل عم ينكسر حتى اليوم، شعرت بسخافة حالتي ووجعي أمام ما يحصل، أمام الموت والأشلاء، فتوقّفت عن نشر فيلمي".


واختتمت زينة مكي: "كان من المُفترض أن أنشر الفيلم في الخامس عشر من شهر أكتوبر، وشاءت الصدف أن أكون في هذا اليوم في دبي، عم صور حملة توعوية، عن الصحة، المهم فيلمي اسمه (انحنى دون أن ينكسر)، في الخامس عشر من أكتوبر، اكتشفت أن ظهري الحديديّ مكسور".

يُذكر أن زينة خضعت لعملية جراحية دقيقة في عمر الـ14 سنة، ووضع الأطباء أسياخاً من الحديد في ظهرها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :