-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-11-2023 11:41 AM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

باحثة من جامعة الزرقاء تشارك بالمؤتمر العربي الرابع عشر لعلوم الفضاء والفلك

الهاشمية نيوز - شاركت عميد كلية العلوم في جامعة الزرقاء دكتورة علياء برقان، خلال فترة 13-16/11/2023 بفعاليات المؤتمر العربي الرابع عشر لعلوم الفضاء والفلك، والذي نظمه الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك وجامعة الشارقة بالتعاون مع أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك.

وشارك في المؤتمر مجموعة من الباحثين والعلماء البارزين من مختلف دول العالم بهدف التبادل العلمي والتعاون بين الباحثين في مجالات العلوم والفلك.

وعلى هامش الزيارة، التقت برقان برئيس قسم الرياضيات وكادر أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة الشارقة لبحث سبل التعاون المشترك في البحث العلمي وتبادل الطلاب وتنظيم المؤتمرات الدولية.

وتخللت المشاركة زيارة كل من قبة الشارقة الفلكية، أول قبة فلكية في الشرق الأوسط وزيارة المرصد الفلكي في جامعة الشارقة

ويسعى المؤتمر إلى إتاحة المجال للتعرف على أبرز المكتشفات العلمية في علم الفلك والفضاء، واكتشاف الفضاء وتوظيف المعرفة المستفادة منها لتطوير حياة الإنسان.

وقدمت برقان دروعا تكريمية باسم رئيس جامعة الزرقاء لكل من مدير جامعة الشارقة الأستاذ الدكتور حميد النعيمي والأمين العام للاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك الدكتور عوني خصاونة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :