-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-11-2023 09:25 AM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

أكاديمية من جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والهندسة (ICONTES)

الهاشمية نيوز - شاركت رئيس قسم هندسة العمارة بجامعة الزرقاء الدكتورة بشرى زلوم، خلال فترة 16-19/11/2023 في المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والهندسة (ICONTES) ، والذي أُقيم في تركيا.

وشارك في المؤتمر مجموعة من الباحثين والعلماء البارزين من مختلف دول العالم، لخلق فرصًا هامة للتبادل العلمي والتعاون بين الباحثين في مجالات الهندسة والتكنولوجيا.

وترأست زلوم احدى الجلسات المتخصصة في المؤتمر كما عرضت بحثا يتناول أثر التكنولوحيا على تشكيل وإعادة تشكيل المدن: عمان حالة دراسية، وقدمت مجموعة من التوصيات التي تسهم في مواكبة التطور التكنولوجي مع المحافظة على هوية المدينة وأصالتها.

وقال عميد كلية الهندسة التكنولوجية الاستاذ الدكتور تيسير غانم إن جامعة الزرقاء، ومن خلال الكليات واللجان العلمية فيها، تدعم المسيرة الاكاديمية لأعضاء الهيئة التدريس والطلبة من خلال تخفيزهم للمشاركة في المؤتمرات وتطوير البرامج الأكاديمية، وتحفيزهم نحو الانتاج العلمي المثمر الذي يعود بالنفع على العملية الاكاديمية والبحثية وخدمة قضايا المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :