-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-11-2023 09:25 AM     عدد المشاهدات 51    | عدد التعليقات 0

وفد من جامعة روح القدس اللبنانية يزور جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - زار وفد من جامعة روح القدس اللبنانية ممثل برئاسة رئيسها عطوفة الأب طلال هاشم ونائب الرئيس الأستاذ الدكتور نعيم عويني، الأحد 19/11/2023، والتقوا برئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ونواب الرئيس وعمداء الكليات.

وبحث الطرفان آليات التعاون المشترك في المشاريع البحثية والتعاون العلمي والأكاديمي المشترك.

وقدم الرمحي شرحا وافيا عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجامعة، والتخصصات والبرامج الأكاديمية، مؤكدا ان الجامعة تعد الآن من أكبر الجامعات الخاصة على مستوى الاردن في المساحة واعداد الطلبة واعضاء هيئة التدريس والعاملين، اضافة الى تميز الجامعة في مجال البحث العلمي والنشر العلمي والمؤتمرات العلمية المرموقة.

وعرض الرمحي وعمداء الكليات جهود جامعة الزرقاء فيما يتعلق بالتطوير الأكاديمي على مستوى الجامعة والكليات، وتطوير البحث العلمي والمراكز المجتمعية والخدمية الموجودة بالجامعة والتي أسهمت في النهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع المحلي.

ووقع رئيس جامعة الزرقاء ورئيس جامعة روح القدس اللبنانية اتفاقية تعاون لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجامعتين، وفرص ومجالات تبادل الزيارات الطلابية والأكاديمية في الفترة القادمة.

وأعرب الرمحي عن اعتزازه بالشراكات التي تعقدها الجامعة مع الجامعات والمؤسسات البحثية على المستوى المحلي والعربي والعالمي، موكدا ان الجامعة تسعى الى تقديم خدمات طلابية وعلمية ترتقي بالمستوى العالم للجامعة والطلاب.

وجال الوفد في مرافق الجامعة المتضمن وحدة المكتبة ووحدة التحكم والسيطرة ومركز الحاسوب وجمعية الحاسبات والمعلومات ومركز الأبحاث الصيدلانية ومركز أبحاث الطاقة وكلية طب الأسنان واذاعة لقاءFM.

وتقدم رئيس جامعة روح القدس اللبنانية بالشكر لرئيس جامعة الزرقاء على إتاحة الفرصة للاطلاع على الخدمات والمرافق بجامعة الزرقاء، وبحث فرص ومجالات التعاون بين الجامعتين، معبرا عن انبهاره بهذه الجامعة العريقة والكبيرة، التي تسير بخطى ثابتة ومدروسة؛ بوجود الكادر المؤهل والبنية التحتية والمختبرات والمراكز العلمية والبحثية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :