-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-11-2023 09:12 AM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

عميد كلية الهندسة التكنولوجية بجامعة الزرقاء يلتقي طلبة الكلية المستجدين

الهاشمية نيوز - في إطار حرص كلية الهندسة التكنولوجية على اللقاء المستمر مع طلبتها والتواصل معهم، التقى عميد الكلية الأستاذ الدكتور تيسير غانم، الخميس 16/11/2023 طلبة الكلية المستجدين للعام الجامعي 2023-2024، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.

وقدم غانم للطلبة شرحا وتعريفا بمرافق الكلية، داعيا الطلبة إلى مراجعة الكلية حول مختلف القضايا الاكاديمية التي تخصهم، وتوجيههم بضرورة المتابعة المستمرة لموقع الجامعة الالكتروني، والاطلاع على الأنظمة والتعليمات الناظمة للحياة الاكاديمية في الجامعة.

وأضاف شرحا لطبيعة الخطط الدراسية في الكلية، داعيا الطلبة إلى ضرورة الاطلاع على الخطط الدراسية والتعرف على المتطلبات السابقة للمساقات.

وأثناء اللقاء، أقيم معرض طلابي يحمل الأعمال المميزة لجميع طلبة الأقسام في كلية الهندسة التكنولوجية.

وفي نهاية اللقاء، دار النقاش، وأجاب فيه عميد الكلية وطاقمهم الإكاديمي على ما طرحه الطلبة من أسئلة واستفسارات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :