-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 17-11-2023 09:11 AM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تنظم برنامجا تدريبيا حول احتياجات صناعة تكنولوجيا المعلومات

الهاشمية نيوز - حرصا من كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء على تعزيز التواصل بين برامجها الأكاديمية واحتياجات صناعة تكنولوجيا المعلومات، عقدت الكلية دورة تدريبية في تنمية مهارات احتياجات صناعة تكنولوجيا المعلومات بعنوان "تطوير مهارات تكنولوجيا المعلومات: رحلة الإتقان"، وامتد لعشرة أيام.

وحضر الدورة التي قدمها الدكتور معن الجيتاوي من مركز الجيتاوي للتدريب عدد كبير من طلبة الكلية والجامعة عامة، مما يعكس التفاعل الإيجابي والرغبة الكبيرة في الإستفادة من المحتوى التعليمي والفرص التقنية المقدمة.

وتم تصميم الدورة بعناية لتلبية احتياجات طلبة السنوات من الثانية إلى الرابعة، وتركزت على توفير رؤى قيمة في تكنولوجيا المعلومات وتطوير مهارات البرمجة بلغة #C بشكل خاص.

وقال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان ان الهدف من إقامة مثل هذه الدورات والمسابقات يأتي ضمن برامج الكلية لتطوير المستوى البرمجي لطلبة كلية تكنولوجيا المعلومات.

وفي نهاية البرنامج التدريبي، قدم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان بحضور الدكتور غسان سمارة الدروع التقديرية للمحاضر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :