-

فن

تاريخ النشر - 16-11-2023 09:47 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

ظافر العابدين يشوق الجمهور لـ(أنف وثلاث عيون)

الهاشمية نيوز - شوّق الفنان التونسي ظافر العابدين جمهوره، لفيلمه الجديد "أنف وثلاث عيون"، من خلال طرح البوستر الرسمي عبر حسابه الرسمي في منصة "إنستغرام".

وعلق العابدين بالقول: "البوستر الرسمي لفيلم أنف وثلاث عيون، عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتم اختيار الفيلم للمشاركة في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كعرض أول في برنامج روائع عربية".

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين، مباركين للعابدين على عمله الجديد، وسط أمنياتهم بأن ينال شهرة ونجاحا واسعا، حيث جاء ضمن التعليقات: "من الترويج واضح أنه فيلم حلو، ربنا يوفقك"، "الأفضل، منتظرين إبداعك".

فيلم "أنف وثلاث عيون"

وتدور قصة الفيلم حول الطبيب "هاشم" الذي يؤدي دوره الفنان ظافر العابدين، وهو جرّاح تجميل ذائع الصيت، وصل إلى عمر الأربعين، ويعيش علاقات غرامية متعددة، بدأها بسيدة متزوجة، وبعد شعوره بالملل منها ينصحها بالعودة إلى زوجها، لكنها ترفض ذلك وتصر على استمرارها.

كما يلتقي بإحدى مريضاته ويعجب بها، لكنه يجد ما يكفيه من الأسباب للابتعاد عنها، وبعد فترة يلتقي الفتاة الثالثة صاحبة الفكر المتحرر التي لا ترفض إقامة العلاقات مع الرجال دون زواج، ويصبح غير قادر على مقاومتها، رغم أنها تصغره بـ25 عاما.

وتتوالى الأحداث، ويلتقي "هاشم" الفتاة الأولى داخل ملهى ليلي، ويكتشف أنه تسبب في ضياعها حينما وجدها تعرض نفسها على الرجال مقابل المال.

وفيلم "أنف وثلاث عيون" هو معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس، والتي تحولت أيضا لفيلم في السبعينيات من بطولة محمود ياسين، ماجدة، نجلاء فتحي، وكتب الرؤية الدرامية والسيناريو والحوار للنسخة الجديدة وائل حمدي، والإخراج لأمير رمسيس.

ويعد الفيلم أحد الأفلام المنتظرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إذ يضم بالإضافة إلى ظافر العابدين عددًا من النجوم المعروفين، منهم: صبا مبارك، وسلمى أبو ضيف، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، وأمينة خليل، ونبيل ماهر، ونور محمود، والطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :