-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-11-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

نصف مليون مركبة خضعت للفحص الفني بالحملة الشتوي

الهاشمية نيوز - تواصل الإدارات المرورية الحملة الشتوية للتأكد من جاهزية المركبات الفنية والتي انطلق منذ بداية تشرين الثاني الحالي وستستمر حتى نهاية الشهر .

وقالت إدارة السير المركزية عبر إذاعة الأمن العام، إن نحو نصف مليون مركبة خضعت للفحص الفني منذ بداية الحملة حتى اليوم الخميس، حيث نجحت 425 الف مركبة بالفحص بالإضافة الى 75 الف مركبة حصل سائقيها على اشعارات لتصويب اوضاعها.

وأكدت الادارة أن الحملة الشتوية مستمرة في جميع محافظات المملكة بصورة عامة وعلى المركبات المخصصة لنقل الركاب وسيارات الشحن بصورة خاصة، لما لها من أثر على فئة كبيرة من المواطنين.

وتشتمل الحملة التي تنفذها الإدارات المرورية (السير، الترخيص، الدوريات الخارجية) على تدقيق جاهزية للمركبات، والتأكد من صلاحيتها الفنية للمسير على الطرقات خلال فصل الشتاء، وقدرتها على التعامل مع الظروف الجوية مثل تساقط الأمطار والثلوج، وغيرها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :