-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-11-2023 09:23 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تنظم حملة تبرع بالدم مع مركز الحسين للسرطان

الهاشمية نيوز - نظمت كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة الزرقاء بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، الثلاثاء ١٤/١١/٢٠٢٣ حملة تبرع بالدم لصالح مرضى الحسين للسرطان وذلك تزامناً مع فعاليات الشهر العالمي للتعريف بسرطان الثدي.

وأشارت عميد كلية العلوم الطبية المساندة الدكتورة كوثر العماوي إلى حرص الكلية على إقامة هذه الحملة بهدف تعريف الطلبة والمشاركين بأهمية التبرع بالدم وتشجيعهم على استمرارية التبرع التي يمكن أن تكون بمثابة انقاذ لحياة اشخاص اخرين، والتي بدورها تخدم المجتمع المحلي.

وشهدت الحملة على مدار اليوم إقبالاً كبيراً وملفتاً من قبل الهيئة التدريسية والإدارية وطلبة الجامعة الذين حرصوا على التواجد والتبرع لهذا النشاط التطوعي تحقيقا لرسالة الجامعة ورؤيتها الهادفة إلى خدمة المجتمع المحلي.

وتأتي هذه الفعالية في إطار حرص الجامعة على مشاركة طلبتها في خدمة المجتمع المحلي والانخراط في العمل التطوعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :