-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-11-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 53    | عدد التعليقات 0

حزمة دوراتٍ تدريبية تضع طلبة (الشرق الأوسط) أمام ما يتطلبه سوق العمل

الهاشمية نيوز - اختتم في جامعة الشرق الأوسط حزمة دوراتٍ تدريبية نظمها مركز الاستشارات والتدريب واللغات، تمحورت حول عدة مجالات منها: تحرير الوسائط المتعددة باستخدام برامج “أدوبي”، وبناء اللغة الإنجليزية، وجداول البيانات المتقدمة وتحليلها باستخدام برمجية “اكسل”، وأثر المكملات الغذائية في عملية امتثال الجسم لها.

تم تصميم هذه الدورات لتعزيز المناهج الأكاديمية عبر أبعاد متعددة تظهر في التحصيل الأكاديمي، والإعداد لسوق العمل، والمساهمة في تنمية المجتمع.

وفي هذا الصدد، قال مدير المركز الأستاذ الدكتور أنيس المنصور إن الدورات التدريبية المتخصصة تقدم تطبيقًا عمليًا للمفاهيم التي تم تعلمها داخل الفصل الدراسي، مضيفًا أنها تزود الطلبة بالمهارات اللازمة لمواجهة تحديات العالم الحقيقي، من خلال التعامل مع وحدات تدريبية متنوعة، يطور الطلبة من خلالها فهمًا شاملاً لمجال دراستهم، مما يمكنهم من التفوق الأكاديمي والتميز في بيئة أكاديمية تنافسية.

وأكد أن أهمية الدورات التدريبية تمتد إلى ما هو أبعد من الفصول الدراسية، ففي سوق العمل الديناميكي اليوم، يبحث أصحاب العمل عن مرشحين يتمتعون بمزيج من المعرفة الأكاديمية والمهارات العملية، إلى جانب ما يكتسبه الطلبة من منظورٍ أوسع حول قضاياهم المجتمعية، ما يجعلهم مشاركين نشطين في دفع المنظومة المجتمعية نحو التقدم والتمكين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :