-

فن

تاريخ النشر - 10-11-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

كريم فهمي يخوض دراما رمضان بعد غياب 4 أعوام

الهاشمية نيوز - بعد غيابه عن المشاركة في سباق الدراما الرمضاني منذ قدم مسلسل "ونحب تاني ليه" أمام ياسمين عبد العزيز، عام 2020، أن الفنان كريم فهمي قرر العودة مجدداً للسباق الرمضاني بمسلسل بعنوان "220 يوم".

وبحسب مجلة لها، فإن أن كريم بدأ بالفعل في جلسات التحضير للعمل مع المخرج كريم العدل والمؤلف محمود زهران لوضع التفاصيل الكاملة للعمل واختيار باقي فريق المسلسل، حيث انضمت له الفنانة صبا مبارك وجاري التعاقد مع باقي الأبطال.

وكان كريم فهمي قد اكتفى بظهوره كضيف شرف في رمضان على مدار الثلاثة أعوام الماضية في أكثر من عمل منها العام الماضي في عملين هما "الكتيبة 101"، بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، ومسلسل "سره الباتع "بطولة أحمد السعدني وأحمد فهمي، ومن إخراج خالد يوسف.

كما شارك في رمضان 2021 كضيف شرف بمسلسل "الاختيار 2"، مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :