-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-11-2023 09:17 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

ورشة عمل في جامعة الزرقاء حول ضمان جودة البرامج الأكاديمية

الهاشمية نيوز - نظمت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء، الثلاثاء 7/11/2023 ورشة عمل حول ضمان جودة البرامج الأكاديمية قدمها الدكتور محمد أبو عصب بحضور عدد من أعضاء الهيئة التدريسية.

وقال أبوعصب إن هذه الورشة تهدف الى نشر ثقافة الجودة والتعريف بمعايير جودة البرامج الأكاديمية من ناحية تطبيقية، إضافة إلى تزويد المشاركين بالمعلومات الخاصة بضمان الجودة والمعايير اللازمة لتطبيقها.

تضمنت الورشة توضيح مفاهيم الجودة، التعريف بمعايير جودة البرامج الأكاديمية، توضيح العلاقة بين الجودة والتخطيط، و بيان آلية العمل وتحديد مؤشرات الأداء وتوثيقها، وضع خطط التحسين المستمر.

يشار إلى أن الجامعة دأبت ومن خلال مراكزها وكلياتها على عقد العديد من المحاضرات والورش التدريبية إيمانا بضرورة الاهتمام بعضو هيئة التدريس باعتباره ركيزة أساسية من الركائز التي تستند عليها الجامعة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :