-

فن

تاريخ النشر - 08-11-2023 10:09 AM     عدد المشاهدات 130    | عدد التعليقات 0

رسالة غامضة من محمد رمضان بعد تأجيل دعوى عمرو أديب ضده

الهاشمية نيوز - نشر الفنان محمد رمضان عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" صوراً وفيديوهات عدة، ظهر فيها داخل المطار أثناء رحلته إلى باريس، وعلّق عليها برسالة غامضة حيث قال: "هاخد حقي آه معلشي".

وجاء ذلك كأول رد فعل على قرار محكمة جنح الجيزة، بتأجيل قضية التعويض التي رفعها الإعلامي عمرو أديب بمبلغ ثلاثة ملايين جنيه، على رمضان الى جلسة 23 تشرين الثاني (نوفمبر) للاطلاع وتقديم المستندات.


وتقدّم دفاع أديب بطلب تعويض عما أصاب موكّله من أضرار أدبية عقب صدور حكم نهائي ضد محمد رمضان بتغريمه 300 ألف جنيه، بتهمة سبّ وقذف مقدّم برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر".

وكانت المحكمة الاقتصادية في التجمع الخامس قد أصدرت قراراً بتغريم محمد رمضان 300 ألف جنيه، بتُهمة سبّ وقذف الإعلامي عمرو أديب، وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وإلزامه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه كتعويض مدني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :