-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-11-2023 09:30 AM     عدد المشاهدات 42    | عدد التعليقات 0

لقاء تعريفي لطلبة الدراسات العليا في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - التقى عميد كلية الدراسات العليا الأستاذ الدكتور مصطفى الشيخ، السبت ٤/١١/٢٠٢٣ بالطلبة المستجدين لمرحلتي الماجستير والدبلوم العالي.

ورحب الشيخ بالطلبة وبارك قبولهم في برامج الدراسات العليا المختلفة، مؤكدا دعم الجامعة والكليات للطلبة، حيث أن عمادة الدراسات العليا تبذل جهدا في تأهيل طلبة الدراسات العليا كنخب مشرفة على مختلف الصعد.

ولفت الشيخ الى ان اللقاء يهدف إلى تعريف الطلاب بنظام الدراسة والتعليمات الناظمة للدراسة والاشراف والانظمة الالكترونية والخدمات التي تقدمها الكلية لطلابها وطالباتها.

وأشار إلى حرص جامعة الزرقاء على تقديم تعليم متميز يسهم في بناء ورقي المجتمع وتحقيق رؤية المملكة الطموحة، معبراً عن ثقته بطلبة الدراسات العليا أنهم على قدر من المسؤولية لتحقيق أهدافهم وبما يعزز مكانة الجامعة العلمية والمهنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :