-

رياضة

تاريخ النشر - 05-11-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

هدف جدلي يحسم موقعة نيوكاسل وآرسنال

الهاشمية نيوز - أوقف نيوكاسل يونايتد طموحات ضيفه آرسنال، بالفوز عليه 1-0 مساء السبت، ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أنتوني جوردون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64.

وتقدم نيوكاسل إلى المركز السدس وبرصيده 21 نقطة، فيما تجمد رصيد آرسنال عند 24 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

** ب3 حالات.. هدف نيوكاسل يفضح الVAR في البريميرليج

جاء هدف اللقاء في الدقيقة 64، عبر أنتوني جوردون، الذي تابع الكرة من مسافة قريبة في الشباك، إثر لعبة مشتركة على بعد سنتمترات من المرمى، بين لاعب نيوكاسل جويلينتون، ومدافع آرسنال جابرييل ماجالهاييس.

وتوقف اللعب طويلا، كي يستعين الحكم بتقنية الفيديو، للتأكد من صحة 3 حالات قبل احتساب الهدف.

الحالة الأولى، كانت عندما لحق البديل جو ويلوك بالكرة قبل الخروج من الملعب، حيث بدت وكأنها خرجت بكامل استدارتها، قبل أن يلحق به اللاعب ويرسلها عرضية.

وفي الحالة الثانية، تم التأكد من عدم وجود خطأ لدى ارتقاء جويلينتون للكرة العرضية، حيث دفع ماجالهاييس قبل أن ترتد الكرة منه إلى جوردون.

أما الحالة الثالثة، فكانت التأكد من عدم وجود تسلل على جوردون، قبل تسجيل الهدف.

وبعد التأكد من الحالات الثلاث، أعلن الحكم احتساب الهدف دون الرجوع إلى الشاشة الخاصة به، لكن تبقى الحالة الثانية محل شك كبير، ومن المتوقع أن تثير جدلا كبيرا بعد انتهاء اللقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :