-

فن

تاريخ النشر - 03-11-2023 09:34 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

هاني شاكر يخضع لجراحة في يده ويكشف عن وضعه الصحي

الهاشمية نيوز - كشف الفنان هاني شاكر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن خضوعه لعملية جراحية لإزالة كيس زلالي من مرفق يده، معلناً عن تحسن حالته الصحية بعد العملية.

وكتب هاني قائلاً: "بعد إزالة كيس زلالي من منطقة الكوع شكر واجب لابني وحبيبي الدكتور إبراهيم الجنزوري رئيس قسم العظام، وشكر خاص لإدارة المستشفى وعلى رأسها السيدة الفاضلة مديحة الجنزوري، ألف شكر على حُسن الاستقبال والرعاية الطبية الفائقة".

وكان هاني شاكر قد روّج لحفله الغنائي الجديد، المقرر أن يحييه في مدينة أبو ظبى بدولة الإمارات، السبت 4 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

ونشر هاني عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو، قال فيه: "الجمهور الحبيب في الإمارات... ألتقي بكم يوم 4 نوفمبر في مهرجان الزمن الجميل على كورنيش أبو ظبي في حفله جميلة نسعد بها معاً بإذن الله".

ومن المنتظر أن يقدّم هاني شاكر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته المحبّبة لدى جمهوره، لا سيما منها أحدث أغنياته "الهوية عربي" تضامناً مع الشعب الفلسطيني








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :