-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-11-2023 09:06 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز في إربد تفوز بمسابقة تحدي القراءة عربيًا

الهاشمية نيوز - فازت مدرسة الملك عبد الله الثاني للتميز في إربد، بالمركز الأول على مستوى الوطن العربي عن فئة المدارس لعام 2023، كأفضل مدرسة مشاركة ضمن تصفيات مسابقة تحدي القراءة العربي التي أقيمت امس الثلاثاء، في الإمارات.
وقال مدير التربية والتعليم للواء قصبة إربد الدكتور حمزة نجادات، إن هذا الفوز يبعث بالفخر والاعتزاز ويضاف إلى الرصيد الحافل بالإنجازات للطلبة والمعلمين، ويؤكد المكانة الرفيعة التي تم إحرازها عربيا وإقليما وعالميا.
وأكد حرص الوزارة على تنمية ودعم مثل هذه المواهب من خلال توفير البيئة الحاضنة للإبداع والتميز وتعزيز الدافعية للمنافسة، والكشف عن المواهب وصقلها ورعايتها، معربا عن شكره لجميع الطلبة المشاركين في المسابقة وأسرهم ومعلميهم ومشرفي الجائزة وإدارات مدارسهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :