-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2023 10:10 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

ليلى علوي تتمنى تجسيد دور أم فلسطينية

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية ليلى علوي أنها تتمنى منذ سنوات طويلة أن تقدم دور أم فلسطينية، وأن هذا الحلم أصبح أكبر كونها تتمنى الآن تقديم فيلم عن القضية الفلسطينية يصل للعالمية.

وقالت ليلى علوي، خلال لقائها في برنامج "Scoop With Raya" للإعلامية ريا أبي راشد،: "أنا من زمان من التسعينيات كنت بحلم أقدم دور أم فلسطينية، لكن لم تأت الفرصة، اليوم حلمي كبر أكثر، ونفسي أشارك في فيلم سواء بالفكرة، أو البحث، مش شرط أشتغل فيه، والفيلم يصل للعالمية يشرح الحقيقة التي تحدث".


وكانت ليلى علوي دعت لتقديم فيلم سينمائي عربي عالمي يتناول القضية الفلسطينية، دعماً لأهالي غزة، في ظل الأحداث المأساوية التي يشهدها جراء القصف الإسرائيلي المتواصل، ويشارك فيه العديد من النجوم، ويترجم بكل لغات العالم، مؤكدة مشاركتها فيه من دون أي أجر.


وتبدأ علوي تصوير أول مشاهدها في فيلم "جوازة توكسيك" مع بيومي فؤاد، منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على أن يتم عرضه فى النصف الأول من عام 2024.


ويشاركهما في الفيلم، كل من نسرين طافش، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


كما تواصل علوي تصوير فيلم "مقسوم" ، يشاركها فيه كل من شيرين رضا، وسماء إبراهيم، وسارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة.


وتنتظر علوي عرض فيلم "آل شنب" في الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائى، حيث يشارك الفيلم بمسابقة الأفلام الروائية الطويلة في عرضه العالمي الأول، ويشاركها في الفيلم، كل من لبلبة، وسوسن بدر، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان.


وكان آخر أعمال ليلى علوي، فيلم "شوجر دادي" وشاركها البطولة بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وجوهرة، وحمدي الميرغني، ومصطفى غريب، ومي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :