-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 29-10-2023 09:06 AM     عدد المشاهدات 125    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تحصد المركز الأول في بطولة المملكة التصنيفية للجودو

الهاشمية نيوز - حصد الطالب خالد فواز الخصاونة من كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء، الجمعة 27/10/2023، المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة المملكة التصنيفية للجودو لوزن فوق ١٠٠كغم/ فئة الشباب.

وشارك في المسابقة، التي نظمها الإتحاد الأردني للجودو ، ٣٨٨ لاعبا من مختلف الاعمار والاوزان والفئات.

وعبر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي عن فخره واعتزازه بالانجازات التي حققها طلبة الجامعة في مختلف الميادين، العلمية والرياضية والفنية، مقدما شكره لكليات الجامعة وعمادة شؤون الطلبة على الجهود التي يبذلونها مع الطلبة لرفعة مستواهم وتعزيز مهاراتهم.

وعزا الرمحي سبب نجاح الطلبة في الحصول على عدد كبير من الجوائز خلال العام الدراسي الحالي الى المتابعة الحثيثة من قبل القائمين على ادارة الجامعة ودعمهم المستمر لمشاركة الطلبة في الانشطة التي تنظم محليا واقليميا.

من جابنه، اشار عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد المساعدة إلى أن الانجازت التي حققها طلبة جامعة الزرقاء تؤكد بشكل جلي نجاح الخطط والبرامج التي تنفذها العمادة في تدريب الطلبة للاشتراك في الانشطة والمسابقات التي تنظم على المستوى المحلي والاقليمي.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :