-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-10-2023 09:06 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) توقع اتفاقية تعاون مع (مدفوعاتكم) لتحسين تجربة الطلبة في مجال الدفع الإلكتروني

الهاشمية نيوز - وقّعت جامعة الشرق الأوسط اتفاقية تعاون مع شركة “مدفوعاتكم” للدفع الالكتروني؛ لتبادل الخبرات، والتعاون المشترك في مجال التكنولوجيا المالية، ودمج الطلبة في تجارب عملية على أنظمة الدفع الإلكتروني.

حضر توقيع الاتفاقية من الجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله، ومن الشركة مدير العلاقات العامة مجدي العقيل.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور الخزاعله بحضور مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة كمال فريج، إن الجامعة تدرك الأهمية المتزايدة لمثل هذه الخدمات في عصرٍ تمتاز غالبية التعاملات فيه بأنها رقمية، مؤكدًا أن الجامعة دائمًا ما تبحث عن تهيئة البيئة الجامعية المريحة لطلبتها ومنتسبيها.

من جانبه، أكد العقيل بحضور وفد الشركة، أن أهمية تدريب طلبة تخصص التكنولوجيا المالية على المدفوعات الإلكترونية يعد أمرًا ضروريًا حتى يتم إعدادهم للمشهد المالي سريع التطور، فهو يتطلب منهجًا شاملاً لا يغطي الجوانب التقنية فحسب، بل يغطي أيضًا العناصر التنظيمية، والأمنية، وتجربة المستخدم للمدفوعات الإلكترونية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :