-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-10-2023 09:04 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

(الشرق الأوسط) و(يان) الصناعية التجارية تنظمان حملة توعوية عن سرطان الثدي بالتعاون مع (الحسين للسرطان)

الهاشمية نيوز - نظّمت جامعة الشرق الأوسط، وشركة يان الصناعية التجارية، بالتعاون مؤسسة الحسين للسرطان حملة توعوية تحت شعار “صورة للحياة … افحصي”؛ للكشف المبكر عن سرطان الثدي، وأهميته في تحقيق نتائج علاجية أفضل وفرص نجاة أعلى، بنسبة شفاء قد تصل إلى 95%.

هدفت الحملة التي شاركت فيها عمادة شؤون الطلبة، وكليتيّ الإعلام والصيدلة، وممثلي شركة “يان” مع ما استعرضوه من منتجات طبية، إلى إبراز الدور المحوري الذي يلعبه الكشف المبكر في تحسين التشخيص، وتعزيز فرص البقاء على قيد الحياة بين المصابات بسرطان الثدي، ما يعني اتباع نهج استباقي تجاه صحتهن.

وتضمنت الحملة، استراتيجية متعددة الأوجه، ركزت في المقام الأول على الضرورة الحاسمة لإجراء فحوصات منتظمة؛ فهي بمثابة خط الدفاع الأول، مما يعزز القدرة على الحد من تطور هذا المرض الخطير.

وبيّنت الحملة أن هناك حاجة ملحة لرفع مستوى الوعي المجتمعي من خلال تبديد الخرافات، والتأكيد على إمكانية إنقاذ الأرواح من خلال الكشف المبكر.

وتأتي الحملة التوعوية إيمانًا من الجامعة وشركة يان بأهمية أن تكونا شريكًا مع المؤسسات الوطنية فيما يتعلق بالمنظومة الصحية، وأن حملة اليوم تعد نداءً للواجب الإنساني المسؤول، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمرض سرطان الثدي الذي يصيب 1 من كل 8 نساء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :