-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 24-10-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 107    | عدد التعليقات 0

شكاوى انقطاع المياه بمنطقة حوارة بإربد

الهاشمية نيوز - شكا أهالي منطقة حوارة ( خلف المطحنة ) شرقي محافظة اربد من انقطاع المياه وضعفها في المنطقة منذ اكثر من عام.

وقال عدد من المشتركين لـ"خبرني"، إن انقطاع المياه وضعف وصولها مستمر منذ عدة شهور ، ما سبب لهم معاناة كبيرة في ظل الأجواء الحارة التي تشهدها المدينة في هذه الأوقات، وما يترتب عليها من زيادة في استهلاك المياه.

واضافوا انه في حال وصول المياه خلال عملية الضخ فأنها تكون ضعيفة، ما يحول دون تمكنهم من الحصول على حاجاتهم منها ضمن برنامج الضخ المعتمد في عملية التزويد المائي.

وطالب اهالي المنطقة السلطات المعنية بضرورة حل المشكلة ، بالاضافة الى تحسين عملية ضخ المياه للمشتركين والتخفيف من معاناتهم جراء اضطرارهم للتزود بالمياه بواسطة الصهاريج مرتفعة الأثمان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :