-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-10-2023 09:29 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الآسيوي للعلوم التحليلية السادس عشر

الهاشمية نيوز - شارك مدير مركز الأبحاث الصيدلانية الدكتور انس الشيشاني، خلال فترة ٩-١٢/١٠/٢٠٢٣ في المؤتمر الآسيوي للعلوم التحليلية السادس عشر والذي أُقيم في ماليزيا.

وقدم الشيشاني دراسة مقارنة لتقييم كفاءة المختبرات الطبية في تحليل كمية فيتامين د في الدم، وهو المشروع البحثي الذي يتم تنفيذه في مركز الأبحاث الصيدلانية في جامعة الزرقاء.

ويُعد هذا المشروع مثالًا على الجهد والتقدم البارزين التي يُبذلان في مركز الأبحاث الصيدلانية في مجال البحث العلمي وخدمة المجتمع.

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نضال الرمحي إن جامعة الزرقاء، ومن خلال الكليات واللجان العلمية فيها، تدعم المسيرة الاكاديمية لأعضاء الهيئة التدريس من خلال تخفيزهم للمشاركة في المؤتمرات وتطوير البرامج الأكاديمية، وتحفيزهم نحو الانتاج العلمي المثمر الذي يعود بالنفع على العملية الاكاديمية والبحثية وخدمة قضايا المجتمع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :