-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-10-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

وزيــر الأوقــاف يفتتح مسجدا في ذيبان

الهاشمية نيوز - افتتح وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، امس الاثنين، مسجد النور المبين، في قضاء لب ومليح بلواء ذيبان على نفقة المحسن الدكتور حسن أبو نار.
وقال الخلايلة، «في هذه المناسبة لا يغيب عنّا ما يجري لأهلنا في فلسطين المحتلة وفي قطاع غزة من اعتداءات صارخة»، داعياً الله سبحانه وتعالى أن ينصرهم ويثبّت أقدامهم.
ولفت إلى أن أول ما قام به نبينا الكريم، صلّى الله عليه وسلّم، عند وصوله إلى المدينة المنورة من الأعمال هو بناء مسجد قباء، مشيرا إلى أن عمارة المساجد على نوعين، أولهما عمارة مادية تكون بالبناء والتعمير والنظافة والتطوير، وعمارة معنوية تقوم على أداء العبادات لتكون عامرة بالطاعة وقراءة القرآن الكريم.
وأكد الخلايلة دور المسجد في بناء أجيال تحمل أخلاقا وقيما ومبادئ ومكارم وفضائل، ورسالة الإسلام السمحة.
وقال مدير اوقاف مادبا هاني الشوابكة ،ان الحث على بناء المساجد هو دليل على عظم العمل وعظم الاجر من الله تعالى، فرسولنا الكريم اول عمل قام به عند وصوله المدينة المنورة هو بناء مسجد قباء .
وحضر الافتتاح، مدير قضاء «لب ومليح» مخلد الحماد، ومدير أوقاف مادبا هاني الشوابكة، ومدير مكتب أوقاف ذيبان محمد السنيد، وعدد من وجهاء وأهالي المنطقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :