-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 12-10-2023 09:10 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

كلية تكنولوجيا المعلومات تنظم تدريبيا لمدرسيها في مهارات البحث العلمي

الهاشمية نيوز - نظمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء، الثلاثاء ١١-١٠-٢٠٢٣، ثلاث ورشات عمل تختص بمهارات البحث العلمي.

وقدم الدكتور محمد نور انجادات ورشة حول كيفية النشر في مجلات عالمية عالية التأثير، والأسس التي تهتم بها المجلات العلمية لقبول الابحاث، وكيفية البحث عن المجلات العلمية المصنفة والمرموقة.

وتضمنت ورشتا العمل الثانية والثالثة شرحا تفصيليا حول برمجية Mendeley لإدارة الاستشهادات والمراجع قدمها الدكتور احمد النابوت، والمهارات اللازمة لأعداد الابحاث العلمية باستخدام برمجية ال overleaf قدمتها الدكتورة اسراء الحناوي.

في نهاية اليوم التدريبي، كرم عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور محمد حسان الدكتور غسان سمارة والدكتور محمد نور انجادات لادراجهما ضمن قائمة أفضل ٢٪ من العلماء على مستوى العالم.

واكد حسان أن الكلية تهتم بتطوير الجوانب المتعددة في الحياة الاكاديمية، كأساليب التدريس والتعلم الالكتروني والبحث العلمي والجودة وخدمة المجتمع، للوصول إلى افضل المستويات خدمة للطالب والجامعة والمجتمع المحلي.

وأشار إلى أن الكلية تضم كوكبة مميزة من أعضاء هيئة التدريس في أقسامها الاربعة؛ علم الحاسوب والامن السيبراني وهمدسة البرمجيات والذكاء الاصطناعي، اضافة الى أن الكلية تطرح 3 برامج للماجستير هي علم الحاسوب والامن السيبراني وهمدسة البرمجيات، يرفدها جميعا مختبرات علمية وتطبيقية حديثة تواكب احتياجات سوق العمل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :