-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 09-10-2023 08:54 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في منتدى عمداء كليات التمريض

الهاشمية نيوز - شارك عميد كلية التمريض في جامعة الزرقاء الدكتور أحمد ريان، وعضو هيئة التدريس الدكتور محمد بني خالد، الخميس 5/10/2023، في منتدى عمداء كليات التمريض بهدف مناقشة السياسات والقضايا المتعلقة بالتعليم التمريضي وآليات تطويرها وتعزيزها.

وشارك في المنتدى، الذي نظمه المجلس التمريضي الأردني بالشراكة مع مشروع "التعليم والتدريب المهني والتعليم العالي الموجه لسوق العمل (MOVE HET) عمداء كليات التمريض في الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة.

وقال ريان إن هذه المشاركة تأتي من التشارك بي كليات التمريض نحو تطوير مهنة التمريض وتعزيز جودة الرعاية الصحية، وتوفير التعليم والتدريب اللازمين لتأهيل الطلاب وتمكينهم من تقديم رعاية صحية عالية الجودة.

وعرض الدكتور محمد بني خالد نتائج تحليل امتحانات المزاولة لطلبة التجسير التي أعدتها كلية التمريض في جامعة الزرقاء للإطلاع على الواقع وبحث كيفية تطويرها وتحسين مخرجاتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :