-

رياضة

تاريخ النشر - 03-10-2023 10:44 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

أمير سعودي يُعلق على انسحاب الاتحاد من مواجهة سباهان

الهاشمية نيوز - تفاعل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد مع انسحاب اتحاد جدة من مواجهة مضيفه سباهان أصفهان الإيراني، التي كانت مقررة اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثانية بمجموعات دوري أبطال آسيا.
وكتب الأمير السعودي عبر حسابه في منصة "إكس": "الاتحاد نادي عظيم".
ولم تنطلق المباراة في موعدها المحدد على أرضية ملعب "نقش جهان بأصفهان" بسبب رفض لاعبي الاتحاد النزول للملعب قبل إزالة إحدى الصور السياسية في ممر اللاعبين.
وقال مصدر في نادي الاتحاد رفض الكشف عن اسمه، لوكالة "فرانس برس"، إن إداريي الفريق السعودي استاؤوا من وجود تمثال نصفي للجنرال الإيراني قاسم سليماني الذي قتله الأمريكيون في العراق عام 2020، داخل الملعب.
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في وقت لاحق عن إلغاء المباراة بسبب ظروف غير متوقعة.
وجاء في بيان للاتحاد الآسيوي: "تم إلغاء مباراة المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا بين سباهان والاتحاد، والتي كان من المقرر إقامتها على ملعب نقش جهان في أصفهان الليلة، بسبب ظروف غير متوقعة".
أضاف: "يجدد الاتحاد الآسيوي التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والجماهير وجميع أصحاب المصلحة المعنيين".
وختم: "سيتم الآن إحالة هذا الأمر إلى اللجان المختصة"
وقال نادي اتحاد جدة في بيانه: "يود نادي الاتحاد الإيضاح أنه بعد وصوله يوم الاثنين للملعب الذي ستقام فيه المباراة مع نادي سباهان أصفهان تم إبلاغه من قِبل مراقب الاتحاد الآسيوي أن المباراة لن تقام وفق الموعد المحدد، وبإمكان الفريق مغادرة الملعب، ووفقاً لذلك غادرت بعثة النادي الملعب متجهة للمطار".
وتابع بالقول: "النادي سيتابع حيثيات الموضوع، ويدعو الاتحاد الآسيوي لحفظ حقوق النادي التي كفلتها الأنظمة واللوائح".
فيما أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيان رسمي عن دعمه الكامل لفريق "النمور" بعد قرار انسحابه، و "اتخاذ كافة الطرق القانونية لحفظ حقوق النادي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :