-

عربي دولي

تاريخ النشر - 02-10-2023 05:03 PM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

القضاء الأمريكي يلاحق ترامب بقضية احتيال

الهاشمية نيوز - ذكرت شبكة أمريكية، نقلا عن مصادر، أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، سيحضر جلستين أمام المحكمة في نيويورك، الأسبوع المقبل، في إطار قضية احتيال. وقالت الشبكة: "سيسافر الرئيس السابق دونالد ترامب، إلى نيويورك، ويعتزم حضور محاكمة مدنية ضده وضد شركته وعدد من أبنائه".
وبحسب شبكة "إن بي سي نيوز" نقلا عن المصادر، فإنه من المقرر عقد جلسات الاستماع في محكمة مقاطعة مانهاتن في نيويورك، والتي يعتزم الرئيس السابق حضورها، يومي الاثنين والثلاثاء. وفي وقت سابق، قالت المدعية العامة في نيويورك، ليتيتيا جيمس، إن ترامب ضخم قيمة أصوله على مدى عشر سنوات بما يتراوح بين 812 مليون دولار و2.2 مليار دولار، وتعتقد أن ترامب لجأ إلى عملية احتيال مماثلة للحصول على قروض لبناء منتجع للغولف في ميامي، وفندق في واشنطن، وفندق في شيكاغو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :