-

اقتصاد

تاريخ النشر - 29-09-2023 09:17 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة المفرق يقر موازنته للعام المقبل بـ 12 مليون دينار

الهاشمية نيوز - أقر مجلس محافظة المفرق موازنته للعام المقبل والتي بلغت 12 مليون و 10 الاف دينار،وفقا لرئيس لجنة اعداد الموازنة في مجلس المحافظة ابراهيم الجبور بني خالد، وجاءت بزيادة عن موازنة عام 2023 بمقدار 1 مليون و800 الف دينار.

وصوت المجلس على الموافقة على موازنة 2024 في جلسة عقدها الخميس، حيث توزعت الموازنة على 17 قطاع في المحافظة، وكان لقطاع المياه الحصة الأكبر حيث خصص له 2 مليون 536 ألف دينار، بينما خصص لقطاع التربية والتعليم 2 مليون 467 ألف دينار، وخصص لقطاع الأشغال 1 مليون و485 ألف دينار، بينما خصص لقطاع الصحة 851 ألف دينار.

وأكد رئيس لجنة اعداد الموازنة في مجلس محافظة المفرق ابراهيم الجبور بني خالد أن توزيع الموازنة على القطاعات جاءت بناء على أسس معتمدة من دائرة الموازنة العامة وهي: عدد السكان، نسبة الفقرة والبطالة، التنمية المستدامة، والمساحة الجغرافية.

وبين بني خالد أن إعداد الموازنة أستغرق منهم جهدا ووقتا لكي تكون الموازنة مقسمة على كافة القطاعات بشكل مناسب حيث تم الاهتمام بكافة القطاعات العاملة في المحافظة، ولكن بنسب متفاوته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :