-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 27-09-2023 01:33 PM     عدد المشاهدات 188    | عدد التعليقات 0

لأسباب غير معلومة .. السديري يلغي زيارته للأقصى

الهاشمية نيوز - ألغى الوفد السعودي برئاسة سفير المملكة العربية السعودية لدى فلسطين، نايف بن بندر السديري، زيارته إلى المسجد الأقصى التي كانت مقررة الأربعاء، دون ذكر للأسباب، بحسب ما أفاد موقع "هآرتس" العبري.
وأغلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح الأربعاء، المسجد الأقصى أمام اقتحامات المستوطنين، بسبب الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
ورجحت مصادر فلسطينية أن سبب زيارة السديري للمسجد الأقصى للمشاركة في الاحتفالات بذكرى المولد النبوي التي تقيمها دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، إلا غير أن الوفد السعودي ألغى زيارته للأقصى في اللحظات الأخيرة.
وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، تقبل الثلاثاء، أوراق اعتماد سفير المملكة العربية السعودية، السديري، سفيرا فوق العادة، مفوضا غير مقيم لدى دولة فلسطين، وقنصلا عاما في مدينة القدس.
واستعرض السفير السديري، لدى وصوله إلى مقر الرئاسة حرس الشرف الذي اصطف لتحيته، فيما عزف النشيدان الوطنيان الفلسطيني والسعودي.
وقال عباس، حينها، إن هذه الخطوة ستسهم في تعزيز العلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، في القوت الذي أكد فيه السفير السعودي عقب اللقاء متانة العلاقة الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بدولة فلسطين.
وتمنى السديري أن تكون زيارته "فاتحة" لتعزيز المزيد من العلاقات في جميع المجالات، مشدداً على مواقف المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :