-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-09-2023 02:59 PM     عدد المشاهدات 54    | عدد التعليقات 0

محاضرة توعوية حول قانون السير الجديد في جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - نظمت جامعة الزرقاء بالتعاون مع مديرية الأمن العام، الثلاثاء 26/9/2023 محاضرة توعوية لسائقي حافلات الجامعة بهدف التعريف بقانون السير الجديد.

وقال مدير دوريات الزرقاء الرائد علاء العمور إن ارتفاع أعداد الحوادث والإصابات والوفيات الناجمة عن الحوادث المروريّة، وارتفاع عدد المخالفات، والتطورات الفنية والتقنية التي تتمتّع بها السيارات الحديثة، كانت سببا لتعديل قانون السير النافذ، وبما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأمن المروري وحفظ الأرواح والممتلكات.

ودعا العمور إلى ضرورة تضافر جهود مؤسسات المجتمع وأفراده كافة، خاصّة في الجامعات بوصفها منارات للمعرفة، للحد من الحوادث المرورية، وإيقاف نزيف الدماء المستمر على الطرق.

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي ان الدورة تهدف لرفع كفاءة السائقين في شعبة الحركة وصقل مهاراتهم الأمنية، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، واكتساب الخبرات العملية والمعرفية.

وتعد جامعة الزرقاء رائدة بين الجامعات الأردنية في تطبيق معايير الأمن والسلامة منذ سنوات عديدة لما تزخر به الجامعة من أنظمة مراقبة حديثة تغطي جميع مرافق وساحات الجامعة، اضافة الى أحدث التجهيزات الخاصة بسائقي الجامعة والكفيلة بتحقيق متطلبات الأمن الشامل داخل الحرم الجامعي واعتبارها جامعة خالية من العنف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :