-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 25-09-2023 01:52 PM     عدد المشاهدات 451    | عدد التعليقات 0

تعرف على من سيخلف العياصرة وأبو صعيليك في مجلس النواب

الهاشمية نيوز - علم أن التعديل الوزاري السابع يشمل 5 حقائب، منها خروج وزيرين ودخول وزيرين من اعضاء مجلس النواب، ونقل وزير واحد من التشكيل الحالي لحمل حقيبة وزارة اخرى، إضافة إلى دخول وزيرين آخرين، ما يرفع عدد وزراء الحكومة إلى 29 وزيرا.
وينتظر مجلس النواب بداية الدورة العادية مطلع شهر تشرين الأول المقبل، تأدية النواب الجدد اليمين الدستورية سنداً لأحكام المادة (80) من الدستور، حال تقديم النائبين خير أبو صعيليك وعمر عياصرة استقالاتهم بعد شمول أسمائهم بالتعديل الوزاري السابع على حكومة بشر الخصاونة.
وسيشغل مرشح قائمة " القدس الشريف" زكريا محمد عبدالرحمن الفقيه الحاصل على 1407 صوت مقعد الدائرة الرابعة / عمان، بدلًا من النائب خير ابو صعيليك المرشح لشغل حقيبة وزارة الاستثمار.
وستعود النائب السابق نجاح محمد مسلم العزة مرشحة قائمة "الوطن للجميع" والحاصلة على مجموع 2832 صوتا، لشغل المقعد النيابي عن محافظة جرش بدل من النائب عمر عياصرة المتوقع تسلمه حقيبة وزارة الاتصال الحكومي كناطق باسم الحكومة في التعديل الوزاري السابع .
وكان قدم وزراء حكومة الدكتور بشر الخصاونة استقالاتهم خلال جلسة الوزراء التي عقدت صباح اليوم الاثنين في الرئاسة، تمهيدا لاجراء تعديل وزاري جديد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :