-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 24-09-2023 07:47 PM     عدد المشاهدات 549    | عدد التعليقات 0

كما انفردت وكالة الهاشمية .. الخصاونة حصل على الضوء الأخضر لإجراء تعديل وزاري

الهاشمية نيوز - اسرّ مسؤول رفيع حصول رئيس الحكومة الدكتور بِشر الخصاونة على الضوء الأخضر لإجراء تعديل وزاري على حكومته.
وبحسب ما علم فإن التعديل سيشمل دخول رئيس بلدية الزرقاء عماد المومني وناديا الروابدة.
وبقاء توفيق كريشان نائبا لرئيس الوزراء لشؤون الإدارة المحلية ، وفراس الهواري وزيرا للصحة ، ووجيه عزايزة للشؤون السياسية والبرلمانية.
وكشف المطلعون على حيثيات التعديل ، خروج وزير الإعلام فيصل الشبول ودخول النائب عمر عياصرة خلفا له ، ما يقتضي تقديم الأخير استقالته من النيابة من مبدأ الفصل بين السلطات.
ورجحت المصادر كذلك تعيين العين أحمد العويدي وزيرا للعدل خلفا لأحمد زيادات ، إلى جانب توقعات بأن يشمل التعديل وزارة المياه ، ودخول النائب خير أبو صعليك وتقديم استقالته كنائب وفق البروتوكول القانوني.
ويعود آخر تعديل على حكومة الخصاونة إلى الثلث الأخير من كانون الثاني/ديسمبر 2022، تاريخ دخول مكرم القيسي وزيراً للسياحة والآثار بدلا من نايف حميد الفايز.
وتسود حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، والصالونات السياسية، حول تعديل وزاري سابع مرتقب على حكومة الدكتور بشر الخصاونة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :