-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-09-2023 04:53 PM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

عالم الزلازل الهولندي: سنشهد زيادة بالنشاط الزلزالي والقادم أقوى

الهاشمية نيوز - قال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوغربيتس، الأربعاء، إن تقارب توافق الكواكب والقمر الذي بدأ أمس الثلاثاء، سيؤدي إلى زيادة في النشاط الزلزالي.
وأضاف عبر منشور جديد على منصة "إكس" أنه لا يوجد أي إشارة واضحة حتى الآن، وأكد أن لن يتمكن من تحديد المناطق التي تحمل مخاطر أكبر.
وأضاف أنه ليس لديه حاليًا معلومات كافية لتحديد المناطق الأكثر عرضة للزلازل، وأشار إلى أن الأمور قد لا تكون سيئة للغاية.
وفي ذات السياق، أعلن المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية في مصر عن حدوث هزة أرضية بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر. وقعت هزة، الاربعاء.
تجدر الإشارة إلى أن تنبؤات هوغربيتس السابقة أثارت حالة من القلق في جميع أنحاء العالم بعدما توقع بدقة وقوع هزات زلزالية قبل حدوثها بعدة أسابيع. وربط تنبؤاته بحركة الكواكب وتوافقها.
بالرغم من تنبؤه المكرر بحدوث زلازل مدمرة، مثل الزلزال الذي ضرب تركيا في فبراير الماضي، والذي أسفر عن العديد من الوفيات والإصابات، إلا أن العلماء ما زالوا يشككون في إمكانية التنبؤ بحدوث الزلازل والهزات الأرضية بشكل دقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :